أرشيف الأخبار

شركة استيراد الاستثمارية.. نموذج راق لشراكة القطاع الخاص في تنمية المجتمع

25 يناير 2012

خلال هذا الأسبوع يكمل "كن حراً" وشركة استيراد الاستثمارية 6 أعوام من الشراكة المميزة التي تهدف إلى تنمية المجتمع وحماية أبناءه. فلقد أخذت شركة استيراد الاستثمارية قضية حماية الأطفال من الاعتداء وبناء شخصيتهم، وتوعية المجتمع، على عاتقها، وعملت على دعمها إيماناً منها بأهمية الدور الذي يلعبه القطاع الخاص.

 واستطاع  "كن حراً"  خلال الستة سنوات الماضية من خلال شراكته مع شركة استيراد أن يحقق الكثير من الانجازات التي تركت أثاراً ايجابية على أكثر من صعيد، فعلى صعيد حماية الأطفال من الاعتداء، تمكن "كن حراً" من تدريب آلاف الأطفال على مهارات الحماية من الاعتداء، و طور مهارات للحماية من أخطار الانترنت والتقنيات الحديثة، وعمل مع الأطفال والمراهقين ذوي الإعاقة لتمكينهم من مهارات الحماية، ومع أولياء الأمور كذلك. وآخر برنامج تم إطلاقه في 2011 هو "لون حياتك بخياراتك" الخاص بالتطوير الأكاديمي والاجتماعي للطلبة. كما أعد أكثر من 7 أدلة تدريبية للمدربين، والعديد من المطبوعات لأولياء الأمور والأطفال والمراهقين ، وغيرها.

 إن شراكة شركة استيراد الاستثمارية مع "كن حراً"، هو نموذج راق للشراكة بين القطاع الخاص  والمؤسسات الأهلية وغير الحكومية التي ترتقي بالمجتمع وتساهم في تنميته. ويدعو "كن حراً" شركات القطاع الخاص الحذو حذو شركة استيراد الاستثمارية في تفعيل الشراكة الحقيقية بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني في العمل على صياغة مجتمع أكثر تطوراً ونمواً.

وبهذه المناسبة يتوجه "كن حراً" بالشكر الجزيل إلى شركة استيراد الاستثمارية على دعمها المادي والمعنوي لبرامج وأنشطة "كن حراً" وعلى إيمانهم العميق بأهمية قضية حماية الأطفال.

الداعم الرئيسي لبرنامج "كن حرا"

Image

تابعونا على